رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة جوني ديب وآمبر هيرد .. براد بيت يقاضي أنجلينا جولي بسبب النبيذ

جوني ديب - أمبر هيرد
جوني ديب - أمبر هيرد - أنجلينا جولي - براد بيت

أثارت قضية نجمي هوليوود جوني ديب وطليقته آمبر هيرد جدلا واسعا في أمريكا وحول العالم، حيث تحولت إلى قضية رأي عام عالمي وصارت حديث العالم في الفترة الماضية، قبل أن ينتصر ديب على آمبر وتحكم المحكمة بإدانة آمبر بتهمة التشهير بزوجها، وإلزامها بدفع تعويض قدره 15 مليون دولار.

 

ولم تنته أزمات نجوم هوليوود عند هذا الحد، حيث تقدم النجم براد بيت بدعوى قضائية ضد طليقته النجمة أنجلينا جولي بإلحقاق الضرر بتجارته في مزرعة النبيذ التي يملكها الثنائي منذ 2008.

 

وأرجع بيت اتهامه إلى بيع أنجلينا لحصتها في المزرعة لصالح رجل روسي، أجبر براد على الدخول في شراكة مع شخص غريب لديه نوايا سامة لإلحاق الضرر بتجارته.. على حد قوله.

 

ويملك براد بيت مستندات قانونية تؤكد بيع أنجلينا جولي لحصتها في المزرعة إلى رجل روسي دون علم مسبق من بيت، على الرغم من الاتفاق بين الثنائي على عدم بيع حصة أي منهما دون الرجوع إلى الطرف الآخر.

 

وزعم بيت في دعواه المقدمة ضد طليقته جولي أن الأخيرة ساهمت في استحواذ جهات عدوانية على تجارة النبيذ التي يعمل بها براد منذ سنوات، واعتنى بالمزرعة بحرص شديد حتى أصبح المشروع بملايين الدولارات دون أن تساهم جولي في بناء المشروع باستثناء شراكتها مع طليقها.

 

 

تم نسخ الرابط