رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وحسين فهمي يحتفلان باليوبيل البلاتيني لملكة إنجلترا فى السفارة البريطانية

يسرا - حسين فهمي
يسرا - حسين فهمي

احتفل بالأمس السفير البريطاني بمصر جاريث بايلي باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث بمناسبة مرور 70 عاما على تربعها على عرش بريطانيا، وذلك في مقر السفارة البريطانية بالقاهرة وسط أجواء احتفالية رائعة.

 

وحرص على حضور الحفل العديد من نجوم الفن والمشاهير أبرزهم يسرا، حسين فهمي، آسر ياسين، ياسمين رئيس، أمير المصري، بسمة، كريم قاسم، عمرو عابد، تامر هجرس، وصدقي صخر، ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

 

وأقيمت مراسم الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث  خلال أربعة أيام متتالية من 3 يونيو حتى 6 يونيو الجاري،  بالعديد من الاحتفالات بحضور شخصيات عامة ومشاهير حول العالم في المملكة المتحدة والعديد من دول العالم.

 

وأطلت الملكة إليزابيث من شرفة قصر باكينجهام خلال العرض العسكري لإلقاء التحية على حشد ضم عشرات الآلاف من المواطنين للاحتفال بعيد جلوسها على العرش، الذي بدأ في عمر 26 سنة، حيث تبلغ الملكة 96 عاما قضت منها 70 في حكم المملكة المتحدة.

 

وأقيمت الاحتفالات باليوبيل الفضي والذهبي والماسي في أعوام 1977 بمرور 25 عاما على حكم الملكة، ثم الذهبي في 2002 بمرور 50 عاما، والماسي في 2012 بمرور 60 عاما، وأخيرا البلاتيني بعد 70 عاما على حكم إليزابيث.

 

 

تم نسخ الرابط