رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز : مهما يحصل بيننا هتفضلي كل حياتي

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

تصدرت أنباء انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تريند السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، خاصة بعد إلغاء ياسمين عبدالعزيز متابعتها له عبر إنستجرام.

 

وشارك العوضي، منذ قليل، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صورة جمعته بـ ياسمين، وعلق عليها : مهما يحصل بينا هتفضلي كل حاجة وكل حياتي، بحبك.

 

 

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز عانت من وعكة صحية سافرت على إثرها لتلقي العلاج في سويسرا بصحبة زوجها قبل أن يعودا سويًا قبل يومين، وتنتشر أخبار انفصالهما التي تدولها العديد من رواد السوشيال ميديا وجمهور النجمين.

 

وعلى الصعيد الفني، غابت ياسمين عبدالعزيز عن المشاركة في الموسم الرمضاني الأخير، بعد تقديمها مسلسل اللي مالوش كبير، وشاركها بطولته أحمد العوضي في موسم رمضان 2021، وحققا من خلاله نجاحًا كبيرًا.

 

ويواصل أحمد العوضي في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد البلدوزر، الذي يناقش من خلاله رياضة الـ MMA، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتم رصد ميزانية ضخمة للعمل، خاصة أنه سوف يشارك فيه عدد كبير من النجوم سوبر ستار في هوليود، وتم التعاقد مع بطل العالم في لعبة الـ MMA، للمشاركة في الفيلم، ومن إخراج طارق العريان.

 

 

تم نسخ الرابط