رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعلانات وشركات ومشروعات بالملايين .. مصير ثروة وطفلي شاكيرا وبيكيه بعد الانفصال

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

تصدرت شاكيرا وبيكيه تريندات السوشيال ميديا ومحركات البحث جوجل بعد أنباء انفصالهما، حيث عاش الثنائي قصة حب لأكثر من 12 عاما بدأت وقت مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

 

وكشفت صحيفة Latin post  عن نية شاكيرا الاحتفاظ بحضانة طفليها ميلان وساشا من بيكيه، كما أنها لا ترغب في استمرار إقامتهما في إسبانيا بعد الانفصال عن والدهما الذي كان قد ترك منزلهم وعاد إلى مسكنه القديم ببرشلونة بعد الانفصال.

 

ويملك الثنائي شاكيرا وبيكيه ثروة ضخمة، التفوق فيها لثروة شاكيرا، ويجمع بينهما العديد من المشروعات والشركات ما سيشكل نزاعا كبيرا بين الثنائي في الأيام المقبلة بسبب عائدات بعض الإعلانات التجارية والأعمال المشتركة التي ربطت نجمة البوب بنجم الكرة الإسبانية، وهي تتراوح بين 35 و45 مليون دولار تحققها شاكيرا من سلع تجارية كعطور وخطوط أحذية البعض يرتبط بها، والبعض الآخر باسمهما سويا.

 

وترجع أسباب انفصال شاكيرا وبيكيه إلى خيانة الأخير لصديقته، حيث انتشرت الأخبار بتردد بيكيه على الملاهي الليلية بكثرة في الفترة الأخيرة مع مجموعة من الفتيات رفقة زميله في فريق برشلونة ريكي بويج ، وهو ما أزعج شاكيرا وأعلنا الانفصال بعدها في بيان مشترك. 

 

 

تم نسخ الرابط