رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زكي والريحاني ونجيب محفوظ ومصطفى محمود .. انتظروا هؤلاء على الشاشة قريبًا

عمرو عبدالجليل -
عمرو عبدالجليل - الريحاني - خالد النبوي - مصطفي محمود - أحمد

يستعد عمرو عبدالجليل لتقديم السيرة الذاتية لـ نجيب الريحاني في مسلسل من إخراج محمد فاضل وتأليف محمد الغيطي، بعنوان الضاحك الباكي، وذلك بعد أن مر العمل بعدد من الأزمات الإنتاجية خلال الفترة الماضية، والتي كانت سببًا في تعطل تصويره.

 

وشخصية نجيب الريحاني ليست الوحيدة التي من المنتظر تقديمها في عمل فني، حيث سبقتها عدد من الشخصيات التي أعلن بعض الفنانين عن تقديمها في عمل فني، يتناول سيرتهم الذاتية.

 

حيث تم ترشيح خالد النبوي لتقديم شخصية العالم مصطفى محمود في مسلسل يحمل اسمه، من إنتاج شركة أرت ميكرز لـ أحمد عبدالعاطي، وبالفعل تم طرح البرومو الخاص بالعمل خلال الفترة الماضية، وظهر به النبوي وهو يجسد شخصية العالم الراحل في إحدى حلقات برنامجه الشهير العلم والإيمان، ولكن من حينها لم يتم تحديد موعد بدء التصوير.

 

كما أعلن أحمد حلمي خلال الفترة الماضية عن استعداده لتقديم شخصية نجيب محفوظ في عمل فني، لكن الأمر تعطل فجأة، وتحدث حلمي لـ خبر أبيض في تصريح سابق، عن مشروع مسلسل النجيب حيث قال : هذا المشروع تحديدًا من المشروعات التي أتمنى أن تخرج إلى النور، لأني أرى أنه سيكون عملًا مختلفًا بشكل كبير، لكني حتى اللحظة لا أعلم إلى أي مدى وصلت الأمور مع السيدة الفاضلة ابنة الراحل نجيب محفوظ.

 

أيضًا كان قد أعلن محمد رمضان، عام 2020، عن تقديم سيرة أحمد زكي في مسلسل بعنوان الإمبراطور، من تأليف بشير الديك، ولكن لم يتم أخذ أي خطوات جديدة به حتى الآن، بسبب اعتراض عائلة أحمد زكي على هذا العمل.

 

 

تم نسخ الرابط