رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة أحمد تعتذر عن المشاركة كـ ضيفة شرف في فيلم مغامرات كوكو بطولة بيومي فؤاد

رحمة أحمد - بيومي
رحمة أحمد - بيومي فؤاد

يخوض بيومي فؤاد أول بطولاته المطلقة في السينما بفيلم مغامرات كوكو، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشاركه في بطولته شيرين رضا، خالد الصاوي، وأوس أوس، ومن تأليف إيهاب ناصر، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي.

 

وقال المنتج عمرو طنطاوي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : رحمة أحمد اعتذرت عن المشاركة كضيفة شرف في العمل، حيث عرضت عليها المشاركة ووافقت بالفعل، لأنها تحب العمل مع بيومي فؤاد مثلما شاركت معه في مسلسل الكبير 6، قبل أن ترى أن الدور مجرد ضيفة شرف وكانت ترغب في لعب دور أكبر في الفيلم لذلك اعتذرت.

 

واستكمل : يتبقي لنا أيام قليلة للانتهاء من تصوير العمل لكننا في انتظار عودة بيومي فؤاد وأوس أوس وخالد الصاوي من السعودية لارتباطهم بمسرحيات في موسم جدة الذي يقام حاليًا.

 

فيلم مغامرات كوكو من بطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم سارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

جدير بالذكر أن رحمة أحمد حققت نجاحا كبيرا بشخصية مربوحة في مسلسل الكبير 6 في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، والطفلين عبدالرحمن طه ويوسف صلاح، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط