رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : أرفض العودة لـ حسام حبيب وأتمنى التعاون مع كريم عبدالعزيز

شيرين ـ حسام ـ كريم
شيرين ـ حسام ـ كريم

تفاعلت شيرين عبدالوهاب مع متابعيها على ستوري إنستجرام عبر خاصية Ask، حيث أجابت على العديد من الأسئلة المطروحة عليها حول حياتها الشخصية والفنية، وكشفت عن آرائها في العديد من الأمور.

 

وعند سؤالها عن مسلسل تتابعه حاليا، أجابت : مسلسل البيت بيتي لفت نظري جدا، وعايزة أقول ألف مبروك لـ كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، وعن هواياتها المفضلة بعيدا عن الفن، ردت : بحب الطبخ والتلوين.

 

وعن فلسفتها المفضلة في الحياة، كتبت : حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب، وعن دخولها في قصة حب في المرحلة الثانوية، قالت : حبيت ولسه فكراه طبعا، أنا مش بنسى أي حاجة ليها علاقة بالعاطفة في حياتي.

 

وعند سؤالها عن حبها لطليقها حسام حبيب، أجابت : أنا مش بحبه ولا بكرهه، وعن طلبه العودة لها، ردت : إذا طلب هرفض طبعا، وعن أمنيتها في الفترة المقبلة، واصلت : نفسي نشاطي الفني يكون أنشط من دلوقتي، وعن شئ مجنون ترغب في تجربته، ردت : ممكن أجرب ركوب الأمواج.

 

وعند سؤالها عن تخطيها مرحلة الاكتئاب في حياتها، أجابت : تجاوزتها بالصلاة، وعن السن المناسب لزواج بناتها، كتبت : أنا من أولوياتي وأولوياتهم الدراسة وأنهم يشتغلوا ويكون عندهم كارير، بعدها كل واحدة هتعرف تختار شريك حياتها صح، وعن رياضتها المفضلة، ردت : بحب السباحة.

 

وعن عودتها للتمثيل، كتبت : نفسي أرجع للتمثيل جدا وحاسة أني هنجح لو اشتغلت مع كريم عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط