رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرهم منى وحلمى.. دويتوهات مع إيقاف التنفيذ

دويتوهات مع ايقاف
دويتوهات مع ايقاف التنفيذ

فى الوقت الذى أكد فيه الكاتب الكبير وحيد حامد، على رغبته الشديدة في أن يتولى ابنه مروان إخراج أي من السيناريوهات التى سيكتبها خلال الفترة المقبلة، ليعيدا معا تجربة النجاح التى عاش كل منهما فى فيلم «عمارة يعقوبيان»، «خبر أبيض» يفتح ملف الدويتوهات الفنية مع إيقاف التنفيذ، أبرز تلك الدويتوهات وأشهرها نستعرضها فى التقرير التالى. 

أحمد حلمي ومني ذكي 

رغم النجاح الكبير الذي وصل له كلا النجمين، إلي أنهما لم يجتمعا سوى فى عمل فني واحد، وهو فيلم «سهر الليالي» في 2003، ورغم النجاح الكبير الذي حققه الفيلم على المستويين الجماهيري والنقدى، إلا أن منى وحلمى لم يجتمعا بعدها مرة أخرى، ومن وقت لأخر نسمع أن السيناريست تامر حبيب يعمل علي كتابة عمل جديد سيجمع الثنائى وسيكون مفاجأة.

كندة علوش وعمرو يوسف 

تعاونا سويا قبل أن يتزوجا في أكثر من 4 أعمال، وحققا نجاحا كبيرا، فى «هيبتا وبرتيتا وواحد صحيح ونيران صديقة»، ورغم ذلك لم يقدما معا أى تجربة بعد زواجهما. 

شيرين وحسام حبيب

 

رغم التاريخ الفني الكبير الذي صنعته الفنانة شيرين عبدالوهاب وحققت خلاله العديد من النجاحات في مصر والوطن العربي، ورغم أن زوجها حسام حبيب أصبح من أهم نجوم الغناء ولحن لأكبر نجوم الفن، مثل إليسا وأصالة، إلا أنهما لم يتعاونا إلا في أغنية واحدة وكانت قبل الزواج. 

وفاء عامر وأيتن عامر 

اجتمعا في مسلسل تلفزيوني واحد وهو «الدالي»، عام 2007، وكانت أيتن وقتها فى بداية مشوارها الفني، ونجحت فى أن تعلن عن موهبتها الفنية الكبيرة من خلال هذا المسلسل، ولكن بعد «الدالي» وإلي الآن لم تشارك شقيقتها أي عمل آخر.

أحمد فهمي وكريم فهمي 

لا يختلف أحد على موهبة الأخوين سواء في التأليف، أو التمثيل، ورغم المطالبات الكثيرة لهما بأن يجتمعا فى عمل واحد، إلا أن ما جمعهما كانت مجموعة من تجارب الكتابة فقط، أما التمثيل فلم يتحقق بعد حلم اشتراكهما معا فى فيلم أو مسلسل.

ياسر جلال ورامز جلال

لم يجتمع ياسر ورامز، في أي عمل فني حتي يومنا هذا، فالبرغم من النجاحات التي وصل إليها ياسر سواء في التلفزيون، أو السينما، ورغم نجاح رامز في تقديم برنامجه الشهير الذي يذاع في رمضان، لم نري الأخوين في تجربة واحدة، وهو ما يُرجعه البعض إلي الاختلاف الكبير في شخصية كل منهما. 

 

تم نسخ الرابط