رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بدأت بـ واكا واكا وانتهت بالخيانة .. ألبوم صور أيام العسل بين شاكيرا وبيكيه

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

لفتت قصة الحب التي جمعت المطربة الكولومبية شاكيرا والإسباني جيراد بيكيه مدافع نادي برشلونة، أنظار جمهور النجمين منذ أن ظهرت على السطح بداية من عام 2010.



 

وكانت بداية التعارف بينهما قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب أفريقيا، واجتمعا لأول مرة أثناء تصوير الفيديو كليب أغنية واكا واكا الخاصة بالبطولة، ونجحت شاكيرا وقتها في خطف قلب مدافع منتخب إسبانيا، رغم فارق العمر بينهما حيث كانت هي في عامها الـ 33، بينهما كان هو يبلغ 23 عامًا.

 

كانت علاقة بيكيه وشاكيرا نموذج لقصة الحب الرومانسية الناجحة لعاشقين، ولم تؤثر شهرة أيًا منهما على الآخر، يحضر بيكيه حفلاتها، كما أنها تسانده في المباريات المهمة من المدرجات، وتوطدت العلاقة بينهما أكثر بعدما رزقا بالطفلين ميلان وساشا، ودائمًا كانا يشاركان الصور الرومانسية التي تجمعها برفقة طفليهما عبر السوشيال ميديا.

 

وبعد انتشار سؤال عن سبب عدم زواجهما خرجت شاكيرا بإجابة صادمة عندما قالت : لا أريد أن يراني في صورة الزوجة، أرغب أن يراني كعشيقة وصديقة، إلا أن هذا المبدأ لم يمنعه من خيانتها، والتي كتب بها نهاية قصة الحب والتي كانت تظهر في اللقاءات الرومانسية بينهما.