رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيتر ميمي : الجزء الثالث هو آخر أجزاء مسلسل الاختيار وستبدأ سلسلة جديدة انتظروا الإعلان عنها قريبًا

أجزاء الاختيار -
أجزاء الاختيار - بيتر ميمي

تحدث المخرج بيتر ميمي عن إمكانية تقديم جزء جديد من مسلسل الاختيار، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم، على إذاعة نجوم إف إم، وكواليس تقديم الجزء الأول من العمل.

 

وقال ميمي : لن يكون هناك جزء رابع من مسلسل الاختيار، ولكن ستبدأ سلسلة جديدة بمؤلف ومخرج آخرين، كما أوضح أن الجزء الأول من مسلسل الاختيار كان اسمه المنسي، ومع التحضير اقترح الدكتور باهر دويدار مؤلف العمل اسم الاختيار، لأنه كان يقدم الفرق بين أحمد المنسي وهشام عشماوي.

 

وأضاف : بعد نجاح مسلسل كلبش كنت قد قررت أن أقدم  مسلسل اجتماعي كوميدي، يتحدث عن الأسرة المصرية، وعندما عُرض علي مسلسل الاختيار اتخضيت، وبمجرد أن حدثني أحد مسؤولي الشركة المنتجة وافقت بدون تفكير على مسلسل الاختيار لأن أحمد المنسي له هيبة.

 

وأنهى قائلًا : الأجزاء الثلاثة من الاختيار متكاملة، في الجزء الأول تحدثنا عن الشهيد أحمد المنسي، وفي الجزء الثاني تحدثنا عن دور الداخلية في الشارع، والجزء الثالث تحدثنا عن صندوق لم يتحدث عنه أحد، وكانت فرصة جيدة، أن يعرف الناس ما حدث، خصوصًا الأجيال الصغيرة، فأسهل شيء تزوير التاريخ، وكان القرار أن نقدم الحقيقة من خلال الجزء الثالث من الاختيار.

 

 

تم نسخ الرابط