رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عثمان أبو لبن : فيلم بضع ساعات في يوم ما بطولة مي عمر وهشام ماجد لن يعرض في موسم عيد الأضحى

مي عمر - هشام ماجد
مي عمر - هشام ماجد

بدأ أبطال وصناع فيلم بضع ساعات في يوم ما، تصوير العمل منذ فترة طويلة، ويتحدث اليوم مخرج الفيلم عثمان أبو لبن عن تفاصيل التحضير للعمل وموعد طرحه.

 

وقال عثمان أبو لبن في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحب هذا الفيلم وسعيد به جدًا، وكانت فكرة تنفيذه نتيجة لنجاح تجربتي في فيلم توأم روحي، وقررت تكرار التجربة وبالفعل عملنا على الفيلم وحاليًا انتهينا من التصوير تمامًا وتقريبًا لم يتبق أي تفاصيل ونستعد لطرحه.

 

وتابع : قصة الفيلم  تدور حول ما يحدث حولنا في العالم من أمور لم نعتدها والمواقف التي طرأت على هذا الجيل، جذبتني الفكرة جدًا وموعد طرحه  يتوقف على رؤية الإنتاج والتوزيع ولكنه لن يكون في موسم عيد الأضحى، وعن خططه المستقبلية، قال : أحضر لعمل جديد للفترة القادمة أتمنى أن ينال إعجاب الجميع، وانتهيت من كتابة أكثر من عمل وأتحمس لهم جميعًا.

 

فيلم بضع ساعات في يوم ما، مأخوذ عن رواية للكاتب محمد صادق، صدرت عام 2012، وهو صاحب رواية هيبتا التي تحولت إلى فيلم أيضاً عام 2016، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

 

الفيلم بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد، خالد أنور، محمد سلام، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

تم نسخ الرابط