رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صباح وغادة عبدالرازق وعلا غانم وسمية الألفي .. فنانات اتهموا أزواجهم بالخيانة قبل شاكيرا

سمية الألفي - غادة
سمية الألفي - غادة عبدالرازق - شاكيرا - علا غانم - صباح

انتشرت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت تقارير صحفية إسبانية عن انفصال شاكيرا وبيكيه، بعدما اكتشفت خيانته لها، وانتقاله للعيش في شقة أخرى بعيدا عنها.

 

وشاكيرا ليست الفنانة الأولى التي اتهمت زوجها بالخيانة، فهناك عدد من الفنانات اللاتي اعترفن بخيانة أزواجهم، وكانت الخيانة سببا في الوصول لطريق مسدود بعلاقتهما.

 

ومن أبرز هؤلاء الفنانات صباح التي اعترفت بتعرضها للخيانة عدة مرات وكانت الخيانة وراء تعاستها على مدار حياتها، كما تعرضت تحية كاريوكا للخيانة من رشدي أباظة ما أدى إلى طلاقهما.

 

واعترفت سمية الألفي أنها تحملت خيانات كثيرة من زوجها فاروق الفيشاوي، ما جعلها تطلب الطلاق منه، لكنها صرحت في إحدى اللقاءات لندمها على الطلاق، لأن فاروق الفيشاوي هو أول وأخر حب فى حياتها.

 

وتعرضت غادة عبد الرازق أيضا للخيانة من زوجها السابق محمد فودة، وكشفت التفاصيل خلال لقاء لها ببرنامج مصارحة حرة على قناة TEN، وقالت : قفشته وهو بيخوني بس كان سوء تفاهم وبعدها اتصالحنا والخيانة طفاسة من الرجال.

 

وكان لعلا غانم هي الأخرى نصيب من الخيانة الزوجية، حيث تحدثت خلال استضافتها في برنامج فحص شامل،  عن تجربتها مع خيانة زوجها الثاني لها، واعترفت إنها ضبطته يخونها مع امرأة لا تعرفها بغرفة النوم بشقة الزوجية، لكنها انصرفت في هدوء قبل أن تحصل على الطلاق السريع باعتباره الحل الأمثل الذي يحفظ لها كرامتها.  

 

كما كشفت رجاء حسين إن زوجها سيف عبد الرحمن، كان يخونها طوال زواجهما لـ 51 سنة، ورغم معرفتها بخياناته الدائمة والمتكررة إلا أنها صبرت عليه من أجل عائلتها وأولادها، لكن بعد وفاة نجلهما قررت الانفصال.

 

 

تم نسخ الرابط