رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة فهمي : فيلم غرام في الكرنك لن يتكرر وكنا نجهز لتقديم ثلاثة أجزاء أخرى منه

فريدة فهمي - علي
فريدة فهمي - علي رضا

تعد فرقة رضا للفنون الشعبية أبرز الفرق التي تفردت بهذا النوع من الفن في مصر، ويعد فيلم غرام في الكرنك، أبرز أعمالها، وحقق نجاحًا كبيرًا ومازال الجمهور يتابعه بشغف كبير عند عرضه، واليوم تكشف لنا فريدة فهمي أسرار هذا الفيلم، كما اختصتنا بأسباب عدم استكمال سلسلة أفلام غرام في الكرنك، الذي كان من المقرر تقديمه في أكتر من جزء.

 

وقالت فريدة فهمي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : فيلم غرام في الكرنك لن يأتي مثله، ونحتاج لمعجزة كي يجتمع كل عوامل النجاح التي اجتمعت بهذا الفيلم، من حيث الفرقة الاستعراضية والإخراج والتصوير والموسيقى، ونجاح الفيلم لم يكن لسبب واحد ولكن لوجود كوادر لن تعوض.

 

وتابعت : نعيش الآن في زمن مختلف وحينها وبعد نجاح الفيلم كنا قد جهزنا لـ 3 أجزاء جديدة من الفيلم، ولكن المسؤول عن الموافقة لم يكن يحب الفرقة ورفض عمل أجزاء جديدة وقال : شوفوا حاجة جديدة اعملوها، ويشاء الله أن يظل الفيلم بهذا النجاح بعد كل هذه السنوات.

 

وأضافت : الفيلم أبرز جمال الأقصر وجمال مصر بشكل عام، وبذل به محمود وعلي رضا مجهودًا كبيرًا ورغم ذلك لم يكرما ولو مرة واحدة من مهرجان القاهرة أثناء حياته أو بعد رحيله، نحن نقتل المبدعين، وهذا المهرجان كرم كل الناس إلا هما، رغم أنهما قدما فن مختلف ومميز عن السائد.

 

 

تم نسخ الرابط