رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عاشق والسرب وأنا لحبيبي وحدث بالقاهرة والملحد والمطاريد .. 6 أعمال سينمائية ينتظرها أحمد حاتم الفترة المقبلة

أحمد حاتم
أحمد حاتم

يعيش أحمد حاتم حالة من النشاط الفني وتحديدًا في السينما، إذ يشارك الفترة الحالية في عدد من الأفلام، منها ما انتهى من تصويره، بجانب أعمال أخرى يواصل تصويرها هذه الفترة.

 

وانتهى أحمد حاتم مؤخرًا، من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم عاشق، والذي يجمعه بأسماء أبو اليزيد للمرة الثانية بعد فليم قمر 14، ويجسد خلاله شخصية طبيب يعالج مرضى الإدمان، وتجمعه قصة حب بأسماء أبو اليزيد التي تعاني من الإدمان خلال أحداث العمل، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

 

أيضًا تعاقد حاتم مؤخرًا على بطولة فيلم جديد يحمل اسم حدث بالقاهرة، والذي يجمعه بعدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد عزمي، معتز هشام، يوسف وائل نور، وهو من تأليف عمر جمال وإخراج أحمد عبدالله صالح.

 

كما يحضر أحمد حاتم لفيلم جديد بعنوان المطاريد، وهو من تأليف عزت أمين وصلاح الجهيني، ولم يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل حتى الآن، ولم تستقر الشركة المنتجة على موعد بدء التصوير.

 

ويشارك أيضًا أحمد حاتم ضمن أبطال فليم الملحد، الذي استأنف صناعه التصوير خلال الأيام الماضية، وهو يضم كل من محمود حميدة، حسين فهمي، وشيرين رضا، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

ويظهر حاتم كضيف شرف في فيلمين هما السرب مع أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير، وفيلم أنا لحبيبي مع كريم فهمي وياسمين رئيس وسوسن بدر.

 

 

تم نسخ الرابط