رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوني ديب وآمبر هيرد وشاكيرا وبيكيه وشيرين سيف النصر .. نجوم احتلوا الترند فى الـ 24 ساعة الأخيرة

جوني ديب - أمبر هيرد
جوني ديب - أمبر هيرد - شيرين سيف النصر - شاكيرا - بيكيه

احتل عدد من النجوم والمشاهير تريند السوشيال ميديا ومحركات البحث جوجل في الـ 24 ساعة الأخيرة لعدة أسباب جعلتهم حديث الجمهور نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتعون بها.

 

وتحولت قضية نجمي هوليوود جوني ديب وطليقته آمبر هيرد إلى قضية رأي عام عالمي، نتيجة الأزمة التي وقعت بينهما وتبادلهما الاتهامات ووصل الأمر إلى المثول أمام المحكمة لـ 6 أسابيع متواصلة، قبل أن يصدر الحكم بالأمس لصالح جوني ديب بإدانة آمبر هيرد بتهمة التشهير بزوجها وإلزامها بدفع تعويض قدره 15 مليون دولار.

 

كما تصدرت أنباء انفصال نجم الكرة جيرارد بيكيه ونجمة البوب المغنية شاكيرا منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، حيث تعود الأسباب إلى اكتشاف شاكيرا خيانة صديقها لها، وذكرت العديد من الصحف أن بيكيه دائم التردد على النوادي الليلية في الفترة الأخيرة رفقة زميله في فريق برشلونة ريكي بويج، بصحبة مجموعة من الفتيات، كما انتقل بيكيه للعيش في منزله القديم بمفرده تاركا منزله مع شاكيرا.  

 

أيضا دخلت شيرين سيف النصر قائمة التريند بعد آخر ظهور لها بصورة تم تداولها على مختلف المواقع الصحفية ومنصات السوشيال ميديا، وتفاعل معها الجمهور حيث رأى الكثيرون أنها مازالت تحتفظ بجمالها، رغم تقدمها في العمر.

 

وشاركت شيرين في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بين الدراما والسينما والمسرح، وكان آخرها مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل إمام التي شهدت آخر عروضها في 2010. 

 

 

تم نسخ الرابط