رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. حلمي والسقا فى المقدمة بـ 85 مليون وعلي ربيع الثالث بـ 17 مليون وزاهر يكتفى بـ 500 ألف

السقا - حلمي - ربيع
السقا - حلمي - ربيع - زاهر

تشهد السينما انتعاشة ملحوظة في الفترة الأخيرة، حيث تتنافس مجموعة من الأفلام على صدراة شباك التذاكر خاصة بعد طرح أكثر من عمل في موسم عيد الفطر الماضي.

 

واستمر فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي في تربعه على الصدارة منذ اليوم الأول على طرحه، وحقق بالأمس إيرادات أكثر من 400 ألف جنيه، ليتجاوز 53 مليون جنيه في إجمالي إيراداته.

 

والعمل من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

فيما واصل فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا تحقيق النجاح في شباك التذاكر، بإيرادات أمس تجاوزت 200 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيراداته من 32 مليون جنيه، والفيلم من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد ممدوح، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم زومبي لـ علي ربيع الذي حقق أكثر من 120 ألف جنيه أمس، لتتجاوز إيراداته 17 مليون في أعلى إيرادات لـ علي ربيع في السينما، والعمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومحمد محمود، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

وحل فيلم فارس لـ أحمد زاهر رابعا وحقق بالأمس إيرادات أكثر من 12 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من نصف مليون في أقل من أسبوعين على طرحه بالسينما، ويعد الفيلم أول بطولة مطلقة في السينما لزاهر، ويشاركه البطولة ملك أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، وباميلا الكيك، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط