رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمدي الميرغني : حبيت تامر حسني أكتر بعد ما اشتغلت معاه في فيلم بحبك

حمدي الميرغني - تامر
حمدي الميرغني - تامر حسني

انتهى تامر حسني منذ أيام قليلة من تصوير فيلمه الجديد بحبك، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشاركه في بطولته كل من هنا الزاهد وحمدي الميرغني، ويدخل من خلاله تامر في تحدي جديد حيث يجمع بين الإخراج والتأليف للمرة الأولى.

 

وشارك حمدي الميرغني عبر حسابه على إنستجرام صورة من كواليس تصوير الفيلم جمعته مع تامر حسني، وعلق : مبسوط بالمشاركة في الفيلم مع النجم الكبير تامر حسني اللي بجد حبيته أكتر بكتير بعد ما اشتغلت معاه وعرفته علي المستوى الشخصي، ربنا يكرمك على قد تعبك واجتهادك وقلبك الأبيض والفيلم يكسر الدنيا.

 

 

 

 

ويجسد الميرغني خلال فيلم بحبك شخصية بواب، وتجمعه العديد من المشاهد الكوميدية مع أبطال العمل، فيما يعاني تامر من حالة نفسية سيئة خلال الأحداث فيقرر السفر مع صديقه المقرب مدحت تيخا لتغيير جو في إحدى المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره هنا الزاهد بالصدفة، وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب.

 

ويظهر تامر خلال العمل بشخصية بها العديد من التعقيدات والصراعات النفسية، حيث يدخل في علاقة حب مع هنا الزاهد وهدى المفتي في نفس الوقت، ويأخذ رأي صديقه مدحت تيخا، الذي يقف إلى جانبه دائمًا ويواسيه في أحزانه، ويجسد تيخا شخصية دكتور تخسيس، فيما يلعب أحمد عزمي دور ضابط باسمه الحقيقي، وتظهر فرح كمال كصديقة مدحت تيخا، التي يساعدها في التعرف على تامر.

 

فيلم بحبك بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وفرح كمال، والعديد من الوجوه الشابة، ومن إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي، وتأليف وإخراج تامر حسني.

 

تم نسخ الرابط