رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوني ديب يكسب قضيته أمام آمبر هيرد والمحكمة تلزمها بتعويض 15 مليون دولار

آمبر هيرد - جوني
آمبر هيرد - جوني ديب

صدر، منذ قليل، الحكم في قضية النجمين جوني ديب وآمبر هيرد، بإدانة آمبر بتهمة التشهير بزوجها، وإلزامها بدفع تعويض قدره 15 مليون دولار، وذلك بعد مثول الزوجان أمام القضاء على مدار الـ 6 أسابيع الماضية بشكل متواصل في قضية شغلت الرأي العام العالمي.

 

وبدأت الأزمة بين ديب وآمبر حين اتهمت آمبر زوجها بأنه يتحول إلى وحش، ويعاملها بعنف شديد عندما يكون تحت تأثير الكحول، ووصل الأمر إلى صفعها 3 مرات بسبب سخريتها من وشم رسمه على ذراعه، كما أنها أصبحت تعيش معه في خوف نتيجة غيرته الشديدة عليها، فيما بادلها ديب الاتهامات بأنها تسببت في قطع إصبعه خلال مشاجرة نشبت بينهما، كما رمته آمبر بزجاجة فودكا.

 

ونفت آمبر اتهام زوجها بقطع طرف إصبعه​، وقالت إنها ألقت أشياء فقط في طريقه للتفادي ضرباته، وتابعت أنها أخذت زجاجة كان يشرب منها وكسرتها على الأرض مما أغضب ديب، فأمسك بزجاجات وبدأ في رميها، وبدورها اتهمت محامية ديب هيرد بإطفاء سيجارة في خدّه.

 

وواصلت آمبر بأن ديب رمى الهاتف المحمول نحوها خلال هذا الشجار، وارتطم بوجهها، ولم تثبت التحقيقات الرسمية وجود أية آثار إصابة على وجهها، وتقدمت آمبر وقتها بطلب الطلاق، وبالفعل حصلت على حكمٍ بمنع إقتراب جوني ديب منها، إلا أن آمبر سحبت طلبها بعدما جرت تسوية طلاقهما، فيما يُنكر ديب تورطه في أي عنفٍ منزلي.

 

ونتج عن تلك الأزمة خسارة جوني ديب دوره في فيلم قراصنة الكاريبي، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، حيث أعلنت شركة ديزني التوقف عن التعاون معه بسبب اتهامه بجريمة ارتكاب العنف المنزلي، إلا أنه عاد وصرح أنه لن يعمل مع ديزني مرة أخرى حتى لو عرضوا عليه 300 مليون دولار.

 

تم نسخ الرابط