رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عفاف شعيب : حالتي النفسية سبب غيابي عن الساحة الفنية وأختار حاليًا بين أكثر من سيناريو

عفاف شعيب
عفاف شعيب

غابت عفاف شعيب عن جمهورها خلال الفترة الماضية، ولم تظهر في أي عمل فني سواء في رمضان أو خارج دراما الشهر الكريم.

 

وتواصل خبر أبيض معها لمعرفة أسباب غيابها وقالت في تصريح خاص : حالتي النفسية لا تسمح لي للعودة للفن هذه الفترة، وعُرضت عليّ أعمال كثيرة الفترة السابقة، ولكن لم أتمكن من المشاركة بها لأني كنت في حالة نفسية سيئة جدًا، بسبب وفاة شقيقي وشقيقتي الفترة الماضية.

 

وعن أقرب الأعمال إليها، قالت : مسلسل العار، كنا أسرة واحدة والنص كان حلو جدًا، ودراما المسلسل وأحداثه وقصته وكل الفنانين المشاركين به كانوا رائعين، وسعدت جدًا بالمشاركة به.

 

وأضافت : نجوم الجيل ده كلهم شاطرين جدًا، وأنا سعيدة لمشاركة معظمهم في أعمالهم، منهم تامر حسني، مصطفي شعبان، شريف سلامة، أحمد رزق، وأحب اشتغل تاني مع كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد السقا، فتحي عبدالوهاب، وياسر جلال.

 

وتابعت : فتحي عبدالوهاب فنان شامل ومثقف وبيذاكر دوره كويس جدًا، وياسر جلال فنان متواضع وشاطر وقلت له أثناء كواليس مسلسل الأخوة الأعداء أنت لو ركزت هتبقي رشدي أباظة مصر دلوقتي، وكانت تجمعني صداقة طيبة بوالده، وكان مخرج مسرحي هايل، واشتغلت معاه في الإذاعة وياسر ورامز اتربوا وسط الفن، وورثوا الثقافة والعلم والتواضع من والدهم.

 

وعن رأيها في الأعمال الدرامية التي عرضت في السباق الرمضاني الأخير، أضافت : لم يحالفني الحظ بسبب سوء حالتي النفسية لمتابعة الأعمال، ولكن تابعت الاختيار، وكريم عبدالعزيز، أحمد عز، السقا، وياسر جلال عباقرة ومشاركة قوية وناجحة جدًا، وحقيقي عمل تفخر به مصر.

 

وأضافت : أعود قريبًا للأعمال الفنية، وتلقيت أكثر من سيناريو الفترة الماضية، ومازلت في مرحلة الاختيار.

 

 

تم نسخ الرابط