رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى قمر : هنقول إحنا لسة حبايب كانت أغنية عمرو دياب وبحب أسمع ويجز ومروان بابلو

مصطفي قمر - عمرو
مصطفي قمر - عمرو دياب - ويجز - بابلو

حل مصطفى قمر ، الليلة، ضيفًا على إذاعة راديو إنرجي، مع الإعلامية سلمى قاسم، وتحدث خلال الحلقة عن العديد من الكواليس في مشواره الفني، كما كشف عن مشاريعه القادمة. 

 

وقال قمر : كنت أعيش في شارع بورسعيد في الإسكندرية منذ صغري، وكنت أغني للعديد من المطربين منهم محمد منير، وكنت مشهور بأني أغني في الشارع مع أصدقائي، وأعجب حميد الشاعري بصوتي وبدأت بعدها في التحضير لأغنية معه وسافرنا إلى القاهرة للاتفاق مع شركة الإنتاج، وأدين له بالفضل في دخولي مجال الغناء.

 

وأضاف : أتابع السوشيال ميديا والتيك توك، ولكن لا تعجبني العديد من الفيديوهات التي تكون متحررة، فعلى سبيل المثال أجد أغاني أجنبية تحتوى على ألفاظ خارجة ويستمع إليها الأطفال بلا وعي، وأحيانًا تجد رقصات غير لائقة، واستمع إلى مطربي الراب مثل ويجز ومروان بابلو لأنهما أحدثا نقلة جيدة ومتطورة، لكن لا تعجبني أغاني الدس لأنها لا تحافظ على الاحترام وليس لها داعي.

 

وتابع : لو كنت نقيبًا للمهن الموسيقية كنت سأراجع الكلمات دون الالتفات إلى الموسيقى لأنها ليست من حقي، لكن لن أقبل بلفظ خارج في أي أغنية، ولو كنت أغنى شخص في العالم كنت سأساعد الناس في المجاعات وأهتم بالحيوانات.

 

وعن أغنية هنقول إحنا لسا حبايب، قال : أخذتها من الملحن عمرو مصطفى، وبعدها قالي إن عمرو دياب عايز يغنيها، وقولتله ياخدها بس لو مش هيقدمها هاخدها تاني، وفعلا عمرو دياب غناها في حفلة مرة ومحسهاش.

 

وأنهى حديثه قائلًا : مسلسلي مع سمية الخشاب مازال مجرد فكرة عُرضت عليّ، لكنها لم تنفذ بعد وأرحب بها كثيرًا، ومازال العمل عليها جاري ونحن حاليًا في مرحلة كتابة السيناريو، وأستعد لتقديم أكثر من أغنية سنجل هذا الصيف، وهناك العديد من الأغاني القديمة لي لم تخرج للنور حتى الآن.

 

 

تم نسخ الرابط