رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمادة هلال يتصدر تريند يوتيوب بأغنية روح الروح ومحمد رمضان الثاني بـ بلالين

حمادة هلال - محمد
حمادة هلال - محمد رمضان

طرح حمادة هلال منذ أيام أغنيته الجديدة روح الروح على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب، فيما أصدر محمد رمضان فيديو كليب بلالين ليتنافسا على تريند الأكثر استماعا على يوتيوب.

 

ونجح حمادة في تصدر التريند، حيث حققت أغنية روح الروح أكثر من مليون مشاهدة في 6 أيام على طرحها على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمادة هلال، ومن توزيع إسلام ساسو، أما محمد رمضان فحل ثانيا في قائمة التريند، وحققت أغنيته بلالين أكثر من 700 ألف مشاهدة على يوتيوب بعد يومين على طرحها.

 

ومن ناحية أخرى، حقق حمادة هلال نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسله المداح 2، وشاركه البطولة هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

فيما لم يحقق محمد رمضان النجاح المنتظر بمسلسه المشوار الذي واجه العديد من الانتقادات من قبل الجمهور والمتخصصين والنقاد وقت عرضه في موسم رمضان الماضي، وشاركه البطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، ندى موسى، أحمد صفوت، أحمد مجدي، وخالد أنور، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

  

 

تم نسخ الرابط