رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلمي برا المنهج لـ ماجد الكدواني وحامل اللقب لـ هشام ماجد قريباً علي منصة شاهد

حامل اللقب - برا
حامل اللقب - برا المنهج

كشفت منصة شاهد vip عن موعد عرض فيلم برا المنهج لـ ماجد الكدواني وروبي علي شاشتها وذلك في 8 يونيو المقبل، بعد رفع الفيلم من السينمات خلال الشهور الماضية.

 

وعُرض فيلم برا المنهج للمرة الأولي في ديسمبر الماضي ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، قبل أن يُطرح بدور العرض السينمائي بعدها وحقق إجمالي إيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيه.

 

وتدور أحداث العمل حول الطفل اليتيم نور الذي يواجه التنمر، وتربطه علاقة صداقة غير مسبوقة تتطور مع رجل أعمال عجوز لينطلقا معًا في رحلة فريدة لاكتشاف وتحقيق الذات، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

 

والفيلم من بطولة ماجد الكدوانى، روبي، الطفل عمر شريف، أسماء أبو اليزيد، شريف دسوقي، ودنيا ماهر، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين، ومن تأليف عمرو سلامة وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

 

كما أعلنت شاهد عن عرض فيلم حامل اللقب لـ هشام ماجد ودينا الشربيني في الفترة المقبلة وذلك بعد رفعه من السينمات، حيث طرح الفيلم في 2 فبراير الماضي، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر.

 

تدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة القدم يايا الذي يلعب دوره هشام ماجد، وتثبت التحاليل والآشعات أنه حامل، ويحاول مواجهة ذلك مع زوجته دينا الشربيني حيث تجمعها العديد من المواقف الكوميدية.

 

ويشارك في بطولة حامل اللقب بجانب هشام ماجد ودينا الشربيني، كل من محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ويزو، ليلى عز العرب، والعديد من ضيوف الشرف، ومنهم الإعلامي إبراهيم فايق، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

 

تم نسخ الرابط