رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. مفاوضات مع محمد سعد لبطولة مسلسل بعيد عن الكوميديا فى رمضان 2023

محمد سعد
محمد سعد

يغيب محمد سعد عن التلفزيون منذ تقديمه مسلسل فيفا أطاطا، في رمضان 2014، والذي حقق من خلاله نجاح كبير، وغاب بعده عن تقديم أية أعمال درامية، ويبدو أن قرر كسر هذا الغياب العام المقبل.

 

حيث علم خبر أبيض أن محمد سعد قد يشارك في السباق الدرامي المقبل في رمضان 2023، بمسلسل جديد ولكنه سيكون بعيد عن الكوميديا هذه المرة، ويواصل حاليًا وضع اللمسات النهائية على العمل خلال الجلسات التحضيرية له، قبل الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

 

الجدير بالذكر أن محمد سعد كان يحضر في الفترة الماضية لعمل سينمائي جديد لم يستقر على السيناريو الخاص به، ومن المقرر أن يتولى إخراجه محمد سامي، وهو من إنتاج أحمد السبكي.

 

وكانت آخر أعمال محمد سعد مسرحية اللمبي في الجاهلية، والتي شارك بها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في نوفمبر الماضي، وشاركه بطولة العرض كل من مي سليم، ويزو، طاهر أبوليلة وسامي مغاوري وآخرين.

 

أما آخر أعمال سعد في السينما فكان فيلم محمد حسين، الذي عُرض عام 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا وشاركه البطولة عدد كبير من النجوم منهم الراحل سمير صبري، مي سليم.

 

كما شارك في نفس العام في بطولة الجزء الثاني من فيلم الكنز، بجانب كل من محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، أحمد حاتم، وسوسن بدر، وهيثم أحمد زكي وآخرين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط