رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سامي : مي عمر كانت تقدر تقدم دور روبي في مسلسل رانيا وسكينة لكن روبي مكانتش تليق في دور مي

محمد سامي - مي عمر
محمد سامي - مي عمر - روبي

تحدث المخرج محمد سامي عن رأيه بمسلسل رانيا وسكينة، والذي قامت ببطولته زوجته مي عمر أمام روبي، وذلك خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية المذاع على قناةmbc  مصر.

 

وقال سامي : لم أقرأ ورق مسلسل رانيا وسكينة، وقبل أن تقدمه مي استشارتني في الفكرة فقط، وأنا كنت واثق في شيرين عادل لأنها مخرجة كبيرة وأنا شخصيًا بعملها حساب، وكنت أرى أن فكرة المسلسل جميلة لطيفة واعتمد المسلسل على كوميديا المواقف وليس الاستظراف، وتابع : أخاف من الأعمال الكوميدية فربما أقدم مشاهد كوميدية في أعمالي، ولكنها تكون نابعة من الموقف وليست إفيهات مفتعلة.

 

وتابع : هذا بالضبط ما حدث مع مي وروبي أن كل الكوميديا التي قدماها كانت كوميديا لطيفة غير مفتعلة وكنت أرى ومقتنع بأن مي لو قدمت دور روبي كانت ستنجح جدًا في هذا الدور، علاوة على نجاحها في دورها الذي قدمته بالفعل، ولكن روبي لا تليق في دور مي، وأضاف : روبي قدمت قبل ذلك دور بنت البلد الشعبية ونجحت به، كما أني أرى أنها قدمت دور سكينة بشكل جيد جدًا.

 

وأنهى حديثه قائلًا : مي لا تطبخ في المنزل، طبخت 6 مرات فقط من يوم زواجنا على مدار 11 عامًا، ولكنهم كانوا أجمل 6 مرات أكلت فيهم، وابتعدنا 3 شهور أثناء تصويرها للمسلسل، من ضمنهم شهر كنت أنا في دبي ولكني سعيد جدًا بنجاحها في هذا العمل وكنت أطلب منها ألا تحكي لي أحداث المسلسل لأستمتع بمشاهدته.

 

 

تم نسخ الرابط