رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فشل في كل أفلامه أن يكون نمبر وان .. هل ينجح فيلم نمبر وان في كسر لعنة محمد رمضان ؟

محمد رمضلن
محمد رمضلن

يواصل محمد رمضان تحضيراته لفيلمه الجديد نمبر وان من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، ويمثل عودة رمضان للسينما بعد غياب 3 سنوات عند مشاركته في فيلم الكنز 2 في 2019.

 

ويراهن رمضان بفيلم نمبر وان على تحقيق النجاح في السينما، خاصة بعد فشل أفلامه في السنوات الأخيرة في تحقيق النجاح المنتظر ولم تصبح نمبر وان في الإيرادات كما كان يردد دائمًا، ففيلمه شد أجزاء الذي أنتج في 2015 لم يكن على قمة إيرادات السينما وقتها حيث تفوق عليه فيلم ولاد رزق لـ أحمد عز.

 

 وعاد بعدها بعامين رمضان للسينما في 2017 بفيلم آخر ديك في مصر ولم يحقق وقتها نجاحًا يذكر حيث لم تصل إيراداته إلى 10 ملايين جنيه، وتفوق عليه فيلم القرد بيتكلم الذي كان من بطولة أحمد الفيشاوي، كذلك تذيل فيلمه جواب اعتقال في نفس العام قائمة الأفلام المتنافسة في ذلك الوقت، حيث جاء ثالثًا بعد تفوق كاسح لـ أحمد السقا بفيلمه هبوط اضطراري مع أمير كرارة، وكذلك تامر حسني الذي حل ثانيًا خلف السقا بفيلم تصبح على خير. 

 

ثم قرر محمد رمضان المنافسة مرة أخرى في 2018 بفيلمه الديزل ليلقى نفس مصير أفلامه السابقة، ويحل ثالثًا في شباك التذاكر بعد فيلم البدلة لـ تامر حسني الذي حقق إيرادات قياسية في السينما وقتها، وجاء ثانيًا فيلم تراب الماس لـ آسر ياسين ومنة شلبي.

 

وأخيرًا قدم محمد رمضان في السينما فيلم الكنز 2 في 2019 حيث كان قد شارك في الجزء الأول من الفيلم في 2017، ولم يكن العملين من بطولته، حيث كانا من بطولة مشتركة لكل من محمد سعد، هند صبري، أحمد حاتم، أمينة خليل وغيرهم من النجوم، وحققا إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر.

 

والسؤال هنا .. هل ينجح فيلن نمبر وان في أن يضع محمد رمضان كـ نمبر وان في الإيرادات ولو لمرة ؟ .. أم سيمر مرور الكرام ويفشل في المنافسة كما حدث في أعماله السابقة ؟.

 

 

تم نسخ الرابط