رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

توتي نجم روما والمنتخب الإيطالي السابق ضيف برنامج صاحبة السعادة قريبًا

إسعاد يونس - توتي
إسعاد يونس - توتي

تستعد إسعاد يونس لتقديم موسم جديد من برنامجها صاحبة السعادة عبر قناة dmc في الفترة المقبلة، حيث حققت إسعاد نجاحا كبيرا خلال المواسم السابقة من البرنامج الذي بدأ عرضه في 2014.

 

وعلم خبر أبيض أن إسعاد يونس ستستضيف في الحلقة الأولى من الموسم الجديد نجم كرة القدم المعتزل فرانشسكو توتي لاعب نادي روما والمنتخب الإيطالي السابق، وأنه تم تصوير الحلقة في متحف الحضارة المصرية.

 

ويتحدث توتي خلال الحلقة عن بدايته مع الكرة ومشواره الطويل في عالم الساحرة المستديرة والبطولات التي حققها، إلى جانب حياته الشخصية.

 

ومن ناحية أخرى، كان خبر أبيض أول من كشف عن بداية تحضير إسعاد يونس لمسلسل جديد بعنوان  بيت ماما من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير قريبا، وهو عمل يدور في إطار اجتماعي درامي وينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة ذات الـ 45 حلقة.

 

جدير بالذكر أن إسعاد يونس شاركت كضيفة شرف في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير، وجسدت شخصية وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم في فترة رئاستها لدار الأوبرا المصرية، والعمل من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط