رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجمهور يهاجم محمد رمضان بسبب ظهوره عارى على بوستر نمبر وان : رجعت للبلطجة من تانى

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل محمد رمضان تحضيراته لفيلمه الجديد نمبر وان والذي يعود به للسينما بعد غياب 3 سنوات منذ عرض فيلم الكنز 2 في 2019، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير قريبا.

 

وشارك رمضان عبر حسابه على إنستجرام البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان حيث ظهر به عاري الظهر وراسما وشم عليه يحمل عبارة نمبر وان، وعلق : البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان، ثقة في الله اكتساح، الوحش رجع.

 

وانهالت التعليقات مهاجمة رمضان ومنها : رجعت للبلطجة من تاني، مصيبة ليكون زي مسلسل المشوار، واضح مستوى الفيلم من الاسم، ويا سلام لو تبقى نمبر وان في حاجة مفيدة.

 

 

 

 

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث الفيلم شخصية لاعب MMA وهي رياضة  فنون القتال المختلطة، ويخضع رمضان هذه الفترة لتدريبات قاسية من أجل فورمة ونيولوك الشخصية.

 

يذكر أن رمضان لم يحقق النجاح المنتظر في الموسم الرمضاني الأخير الذي شارك فيه بمسلسله المشوار ونال العديد من الانتقادات من الجمهور والنقاد والمتخصصين، وكان من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، ندى موسى، أحمد صفوت، أحمد مجدي، وخالد أنور، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

  

 

تم نسخ الرابط