رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. حلمي والسقا يحصدان 80 مليون وعلي ربيع 16 مليون وزاهر يحقق نصف مليون في أسبوع عرض

أحمد حلمي - أحمد
أحمد حلمي - أحمد السقا - علي ربيع - أحمد زاهر

تعيش السينما انتعاشة ملحوظة في الآونة الأخيرة، خاصة بعد طرح مجموعة من الأفلام في موسم عيد الفطر الماضي.

 

ومع نهاية هذا الأسبوع حافظ فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي على صدارة شباك التذاكر وحقق بالأمس إيرادات اقتربت من 600 ألف جنيه، ليقترب بذلك من بلوغ 50 مليون جنيه في إجمالي إيراداته.

 

والعمل من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وحل ثانيا فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا، الذي حقق نجاحا لافتا منذ طرحه، وحقق إيرادات بالأمس تجاوزت 250 ألف جنيه لتقربه من الوصول لـ 30 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، والفيلم من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد ممدوح، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

فيما جاء في المركز الثالث فيلم زومبي لـ علي ربيع الذي حقق أكثر من 140 ألف جنيه أمس، لتتجاوز إيراداته 16 مليون في أعلى إيرادات لعلي ربيع في السينما، والعمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومحمد محمود، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

وحل أحمد زاهر رابعا بفيلمه فارس بعد أسبوع على طرحه، حيث حقق بالأمس إيرادات 25 ألف جنيه، ليقترب من تحقيق نصف مليون جنيه في إجمالي إيراداته.

 

ويشهد الفيلم أول بطولة مطلقة لزاهر، ويشاركه البطولة كل من ملك أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، وباميلا الكيك، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط