رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحدهم لـ توم كروز .. 5 أفلام أجنبية تتنافس على الإيرادات بدور العرض السينمائي في مصر

5 أفلام أجنبية جديدة
5 أفلام أجنبية جديدة في دور العرض السينمائي المصري

استقبلت دور العرض السينمائي المصرية مجموعة من الأفلام الأجنبية الجديدة، والتي تضم مجموعة من النجوم العالميين مثل توم كروز، حيث تنافس تلك الأعمال مع الأفلام المصرية التي تعرض حاليًا.

 

ويعد فيلم Costa Brava أبرز الأعمال التي استقبلتها دور العرض السينمائي المصري، وهو فيلم دنماركي، وتدور أحداثه حول عائلة تحاول الابتعاد عن حياة المدينة والأجواء شديدة التلوث، ولتحقيق ذلك تقرر العائلة بناء منزل جديد في منطقة الجبال، ويشارك فيه عدد من نجوم العرب، وهو من بطولة نادين لبكي وصالح بكري وغيرهم.

 

ويعرض أيضًا حاليًا فيلم Top Gun: Maverick، الذي يضم مجموعة من النجوم العالميين أبرزهم توم كروز، وجينيفر كونيلي، وإد هاريس، ومونيكا باربارو، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية بيتي ميتشيل، الذي يخطو خطوة جديدة في مسيرته في مجال الطيران من خلال تجربة الطائرات الجديدة، ويأتي ذلك بعد سلسلة نجاحات كبيرة على مدار 3 عقود في سلاح القوات الجوية الأمريكي.

 

والفيلم الثالث في قائمة الأعمال التي عرضت مؤخرًا، هو فيلم Shut In، وتدور أحداثه حول امرأة محبوسة داخل مخزن مؤن في منزلها من قبل حبيبها السابق المشهور بالعنف، وتصبح مجبرة على استخدام براعتها وذكائها لحماية طفليها والهروب إلى بر الأمان، وهو من بطولة كل من، ريني كوالي، وجيك هوارتز، ولوسيانا فانديتي، وفنسنت جالو.

 

ويعرض أيضا عمل يخاطب فئة الأطفال والكبار، وهو فيلم Fireheart، من بطولة أوليفيا كوك، وكينيث براناه، ولوري هولدن، وكيفن دينيس، ويسرد الفيلم قصة حول شخصية تدعى جورجيا ذات السادسة عشرة عامًا، وهي أول امرأة رائدة في مجال الإطفاء في العالم.

 

كما بدأ أيضا عرض فيلم The King's Daughter، من بطولة بيرس بروسنان، وويليام هارت، وبنجامين وكر، وكايا سكوديلاريو، وتدور قصته حول  الملك لويس الرابع عشر الذي يسعى للحصول على الخلود من خلال محاولته القبض على حورية البحر وسرقة روحها.

 

تم نسخ الرابط