رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلام مربع وعائلة تس وصباحية مباركة وكازانوفا .. 4 عروض مسرحية تشعل موسم جدة

سلام مربع - عائلة
سلام مربع - عائلة تس - صباحية مباركة - كازانوفا

انطلق موسم جدة الترفيهي في أول أيام عيد الفطر، حيث تُقدم خلاله العديد من المسرحيات والحفلات الغنائية والعروض الاستعراضية.

 

وينتظر المسرح عرض مجموعة من المسرحيات ضمن فاعليات موسم جدة أبرزها مسرحية سلام مربع لـ محمد هنيدي، حيث حققت المسرحية في موسمها الأول نجاحا كبيرا، ما دفع صناعها إلى تقديم موسم ثاني منها، وينطلق العرض الليلة على مسرح جدة.

 

ويجسد هنيدي خلال العمل دور مطرب شعبي يدعى سيد الإنسان، بينما تجسد أيتن عامر خلال أحداث المسرحية دور زوجة محمد هنيدي، ويلعب محمد محمود دور والدها، ويجمع بينهم عدد كبير من المشاهد الكوميدية.

 

ومسرحية سلام مربع من بطولة محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، هبة عبدالعزيز، إيمان السيد، ومن إخراج خالد جلال.

 

كما يعرض الموسم الثاني من مسرحية عائلة تس بعد تقديم موسمها الأول في موسم الرياض في نوفمبر الماضي، وهي من بطولة العديد من النجوم منهم مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، شيماء سيف، أوس أوس، محمد سلام، ومصطفى البنا، ومن إخراج أوتاكا، وإنتاج شركة iconic productions للمنتجة آلاء الغزالي.

 

كذلك تعرض مسرحية صباحية مباركة منتصف يونيو القادم، وهى من بطولة أشرف عبدالباقي، على ربيع،  أوس أوس، سليمان عيد، طاهر أبوليلة، حسام داغر، وأحمد سلطان، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، وإنتاج وإخراج أشرف عبدالباقي.

 

ويقدم حسن الرداد وعمرو يوسف مسرحية كازانوفا، ويشاركهما في بطولة المسرحية كل من نسرين طافش، حمدي الميرغني، ميرهان حسين هالة فاخر، سعد الصغير، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، ومن إنتاج حمدي بدر. 

 

 

تم نسخ الرابط