رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد محمد رمضان وأحمد العوضي .. آدم الشرقاوى ونور خالد النبوى يتناولان رياضة MMA فى فيلم خمس جولات

رمضان - آدم - نور
رمضان - آدم - نور - العوضي

يخوض آدم الشرقاوي ونور خالد النبوي أولي بطولاتهم السينيمائية، وذلك من خلال فيلم خمس جولات، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف، في أول تجاربه الإخراجية في مصر.

 

ويتناول الفيلم العديد من الموضوعات، أبرزها لعبة الـ MMA، وهي فنون القتال المختلطة، ويضم الفيلم العديد من الفنانيين، وضيوف الشرف ومن أبرزهم : ماجد المصري.

 

وبدأت أسرة العمل التصوير خلال الأيام الماضية، ومن المقرر الإعلان عن أسماء باقى الأبطال خلال الأيام المقبلة.

 

وسبق وأعلن محمد رمضان مؤخرا أنه بدأ التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد نمبر وان، ومن المقرر ظهوره خلال أحداث الفيلم بشخصية لاعب MMA، حيث يخضع رمضان في الفترة الحالية لتدريبات قاسية حتى يحصل على شكل الجسم المناسب للشخصية، والفيلم من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج يوسف الطاهر.

 

وسبق إعلان محمد رمضان تجهيز أحمد العوضي لفيلم جديد عن رياضة الـ MMA بعنوان البلدوزر، قصة وإخراج طارق العريان، كأول فيلم مصري وعربي عن الـ MMA، والذى سيستعين فيه العوضي بنجوم عالميين للمشاركة في العمل.

 

وشارك نور خالد النبوي في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل راجعين يا هوي، بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، أنوشكا، نور، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضي.

 

 

تم نسخ الرابط