رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محامي حسام حبيب يفجر مفاجأة : موكلي رد شيرين عبدالوهاب لعصمته ويعيش معها في منزلها ولم يهددها بالسلاح

جميل سعيد - شيرين
جميل سعيد - شيرين وحسام حبيب

كشف جميل سعيد، محامي حسام حبيب، عن مفاجآت جديدة عن حقيقة علاقة موكله بـ شيرين عبدالوهاب، وذلك في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الحكاية، المذاع على قناة MBC مصر. 

 

وقال جميل سعيد : واقعة الخلاف بين حسام وشيرين كانت في العاشرة مساء أمس، أثناء تواجده معها في فيلا الزوجية الخاصة بـ شيرين، لأنهما يعيشان معًا بعد أن قام بردها لعصمته بشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين، وسائقها الخاص وسيدتين آخريين.

 

وتابع : حسام حبيب قال في التحقيقات إن هناك خلاف نشب بينهما أمس، وطلبت منه شيرين بعدها مغادرة منزلها، وطلب هو ملابسه لكي يرحل، كما طلب أيضًا مفتاح الخزنة ليحصل على سلاحه الخاص، قبل أن تخبره سارة الطباخ بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه، وانتظر وتحرك معها.

 

وأضاف سعيد : هذا كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، كما أن شيرين لم تتهمه بتهديدها بالسلاح، وسلاحه ترخيصه منتهى بالفعل، وسبب تأخر إخلاء سبيله كان وجود تشابه أسماء مع شخص آخر مطلوب على ذمة قضايا أخرى، وطلب وكيل النيابة حضور شيرين عبدالوهاب وسارة الطباخ مديرة أعمالها للاستماع إلى أقوالهما فيما قاله حسام حبيب في دفاعه.

 

واستكمل : حدث الطلاق بين حسام وشيرين في نوفمبر الماضي، وردها إلى عصمته بعد أسبوعين فقط، ويقيم معها في منزلها منذ ذلك الوقت.

 

 

تم نسخ الرابط