رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأول هددها بالانتحار والثاني أصابها بالاكتئاب والثالث دفعها للتوجه لقسم الشرطة .. قصة 3 رجال في حياة شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب -مدحت
شيرين عبدالوهاب -مدحت خميس - محمد مصطفي - حسام حبيب

تصدرت شيرين عبدالوهاب محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد انتشار أخبار تهديد طليقها حسام حبيب لها بالسلاح بجانب تعديه عليها بالسب والقذف، وهو ما جعلها تتقدم ببلاغ ضده لجهات التحقيق، كما طالبت بأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها مستقبلًا.

 

لتنتهي بذلك العلاقة بشكل نهائي بعدما كانت تتردد أنباء خلال الفترة الماضية عن إمكانية عودة الثنائي، ليضعا نهاية لقصة الحب التي بدأت بأغنية حبه جنة، وانتهت في قسم الشرطة. 

 

وتعد زيجة شيرين من حسام هي الثالثة لها، حيث كان زواجها الأول من مدحت خميس، قبل تحقيقها الشهر الكبيرة، واضطرت للزواج منه بعد تهديده أكثر من مرة بالانتحار، وأمام إصراره وطلب والدته منها إنقاذه وافقت على الزواج منه، وأعلنت ندمها على تلك الزيجة أكثر من مرة.

 

وفي عام 2007 فاجأت شيرين جمهورها بالزواج من الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعدما طلبت من الزواج وأنجبت منه ابنتيها هنا ومريم، وفي عام 2012 انفصل الثنائي بعد تعرضها لأزمة صحية كبيرة ولم يقم بزيارتها في المستشفى، وتردد بعدها أن السبب الرئيسي وراء الطلاق هو خيانته لها، لكنها نفت هذا الأمر في أكثر من لقاء تلفزيوني، ومرت بعد الطلاق بحالة اكتئاب طويلة غابت خلالها عن جمهورها لفترة طويلة.

 

قبل أن تتزوج حسام حبيب، وهي العلاقة التي شهدت العديد من الأزمات، انتهاءًا بوصول المشكلات بينهما إلى لجوء شيرين عبدالوهاب إلى قسم الشرطة، لتحرر محضرًا ضده.

 

 

تم نسخ الرابط