رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيرة والجن وعمهم وبحبك .. هدى المفتي بـ 3 وجوه في موسم عيد الأضحى السينمائي

هدي المفتي
هدي المفتي

غابت هدى المفتي عن جمهورها في دراما رمضان الماضي، واكتفت بمشاركتها كضيفة شرف في مسلسل SUITS بالعربي، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

 

وتعوض الفنانة الشابة غيابها الفترة الماضية بالمشاركة في 3 أعمال سينمائية من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، هي أفلام كيرة والجن، الذي بدأ التحضير له منذ 3 سنوات وتوقف تصويره أكثر من مرة لأسباب مختلفة ومن المقرر قبل عيد الأضحى بحوالي أسبوعين، كما يعرض لها فيلم عمهم مع محمد إمام، الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، والفيلم الثالث هو بحبك، وتشارك في بطولته بجوار تامر حسني وهنا الزاهد.

 

فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

وفيلم عمهم بطولة محمد إمام، هدى المفتي، محمود حميدة، محمد ثروت، سيد رجب، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

أما فيلم بحبك فهو بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وفرح كمال، والعديد من الوجوه الشابة، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

 

تم نسخ الرابط