رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : كريم عبدالعزيز يتناول فترة سيطرة طائفة الحشاشين الدينية المتعصبة في مسلسله الجديد رمضان 2023

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

حقق كريم عبدالعزيز مؤخرًا نجاحا كبيرا من خلال مشاركته في بطولة مسلسل الاختيار 3، مع أحمد عز وأحمد السقا وياسر جلال، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

وتعاقد كريم عبدالعزيز مؤخرًا على مسلسل جديد تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وعلم خبر أبيض أن كريم سيناقش خلال مسلسله الجديد طائفة الحشاشين الدينية المتشددة وأسرارها، والتي اشتهرت خلال القرن العاشر الميلادي، وكان يتزعمها حسن الصباح.

 

وقد تميزت هذه الطائفة باحتراف القتل والاغتيال لأهداف سياسية ودينية متعصبة، وعاشت جماعة الحشاشين الغامضة في إيران في القرن الحادي عشر للميلاد.

 

جدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلمه الجديد كيرة والجن، والذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن تأجل طرحه لأكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا، كما أن العمل تكلف ميزانية كبيرة.

 

وكان آخر أعمال كريم عبدالعزيز في السينما فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، الذي عرض عام 2021، وشاركه البطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وحقق العمل نجاحا كبيرا وإيرادات عالية جدًا وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط