رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح : بيني وبين محمد إمام صراعات كبيرة ضمن أحداث فيلم عمهم

محمد إمام - أحمد
محمد إمام - أحمد خالد صالح

يشارك أحمد خالد صالح في بطولة فيلم عمهم مع محمد إمام، محمود حميدة، وسيد رجب، والعديد من النجوم، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

وقال أحمد خالد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بالعمل مع محمد إمام لأنه إنسان رائع وراقي قبل أن يكون نجم كبير ومجتهد جدًا في عمله، وأظهر خلال الفيلم كأحد منافسي إمام الذي يدخل في صراعات عديدة معه، حيث يواجه إمام الكثير من الخصوم خلال أحداث العمل، والدور مختلف تمامًا عليّ.

 

وعن مشهد انفعاله على الصحفيين في جنازة سمير صبري علق : لم أنفعل على أحد ومن يشاهد الفيديو المتداول سيرى أنني كنت أقول أني أرغب في لحاق صلاة الجنازة، وقولت بدون انفعال : عايزين نلحق الصلاة هو ده يصح ؟.

 

وفيلم عمهم من بطولة محمد إمام، محمود حميدة، سيد رجب، أحمد خالد صالح، هدى المفتي، أيتن عامر، محمد ثروت، باسم سمرة، ومحمد لطفي، وغيرهم من النجوم والعمل، من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

كما ينتظر أحمد خالد صالح عرض مسلسل آخر دور من بطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، حسين نصار، مها نصار، نهى عابدين، إبراهيم السمان، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط