رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلف اللي يمشي يمشي : تركيز عمرو دياب على مشاكل الجمهور اليومية سبب نجاح الأغنية

عمرو دياب - تامر
عمرو دياب - تامر حسين

طرح الهضبة عمرو دياب الخميس الماضي أحدث أغانيه اللي يمشي يمشي عبر تطبيق أنغامي، ونجح من خلالها في تصدر تريند جوجل والأكثر استماعًا عبر أنغامي بعد ساعات قليلة على طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وهندسية صوتية أمير محروس.

 

وتواصل خبر أبيض مع الشاعر تامر حسين للحديث عن نجاح الأغنية، وقال في تصريح خاص : الأغنية نجحت لأن الجمهور يحب الكلمات التي تمسه وتتناول حياته اليومية، وهذا ما يحرص الهضبة على تقديمه في أغانيه كما أني أحب التجديد دائمًا.

 

وتابع : الأغنية مختلفة جدًا عن اللي قدمه عمرو دياب قبل كده من أغاني الرومانسية والغدر والفرح، لأنه أول مرة يركز على مشاعر الناس اللي في حياتنا سواء اللي باعك أو اللي تخلى عنك فجأة ونماذج كتير عند الناس، علشان كده كل واحد بيسمع الأغنية بياخد الكلام على نفسه.

 

واستكمل : أوجه الشكر للهضبة لمنحه الفرص لي لتقديم أغاني يحبها الجمهور، كما أشكر كل من عمل على خروج هذه الأغنية بصورة رائعة وتحقيقها لهذا النجاح الكبير لدى الجمهور.

 

جدير بالذكر أن تامر حسين قد تعاون مع الهضبة عمرو دياب في العديد من الأغاني الناجحة أبرزها وياه، بناديك تعالى، الليلة، وأهي ذكريات، جماله، ساعة الفراق، راجع، معاك قلبي، يتعلموا، باين حبيت، يوم تلات، وأنت الحظ. 

 

 

تم نسخ الرابط