رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الوجه الجديد مايسة برهام : بدأت التمثيل في أمريكا وينادوني بـ منة شلبي الجديدة

مايسة برهام
مايسة برهام

شاركت مايسة برهام في مسلسل فاتن أمل حربي، بطولة نيللي كريم، حيث تعد مايسة من الوجوه الجديدة الواعدة في الوسط الفني بعدما بدأت بالتمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية بمسرح إحدى الجامعات.

 

وقالت مايسة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : عدت إلى مصر بهدف دخول مجال التمثيل وبالفعل شاركت في مسلسل خلي بالك من زيزي مع أمينة خليل، كأول أعمالي في رمضان قبل الماضي، كما عملت في أحد أجزاء مسلسل الآنسة فرح، وكانت أولى أعمالي في السينما فيلم في عز الضهر بطولة مينا مسعود وفيلم القاهرة مكة مع منى زكي ولم يعرض العملان بعد.

 

وعن دورها في مسلسل فاتن أمل حربي تابعت : نجحت باختبارات الإلتحاق بالعمل بعد خوضي للعديد من الاختبارات مع شركة العدل جروب، وكنت سعيدة جدًا بالمشاركة في المسلسل، ومشاهدي كانت مع هالة صدقي التي نصحتني وشجعتني كثيرًا في الكواليس.

 

وأضافت : لم تجمعني مشاهد مع نيللي كريم لكني قابلتها من قبل في العرض الخاص لفيلمها بشتري راجل في أمريكا، وعندما تقابلنا في مسلسلها كانت سعيدة بي لأنها تعلم أني أهوى التمثيل، وكنت أتمنى العودة والتمثيل في مصر، وأنتظر عرض مسرحية جديدة مازلنا نحضر لها من إخراج خالد جلال.

 

وعن نجمتها المفضلة، قالت : منة شلبي مثلي الأعلى وينادوني في المسرح بـ منة شلبي الجديدة، كما أني أحب ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي كثيرًا، وأتمنى العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري وأحب أعمالها، وهي أبدعت في مسلسلها الأخير بطلوع الروح. 

 

 

تم نسخ الرابط