رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبد العزيز : الفن غدار ومحمد رمضان نجح في اللون اللى بيقدمه ولا أمانع العمل معه

محمد رمضان - أحمد
محمد رمضان - أحمد عبدالعزيز

تحدث أحمد عبد العزيز عن محمد رمضان ورأيه في الأعمال الفنية التي يقدمها، وهل يوافق على العمل معه أم يرفض ذلك الأمر، وذلك خلال لقاءه ببرنامج بالخط العريض، والذي يعرض على شاشة الحياة.

 

وقال أحمد عبد العزيز : محمد رمضان ناجح في اللون الذي يقدمه وليه لا مشتغلش معاه وأنا معنديش اعتراض على إني اشتغل مع أي حد لشخصه أو أي سبب آخر، وإذا كنت هعترض يبقى على التركيبة الفنية.

 

وذكر سبب غيابه عن المسرح خلال الفترة الماضية، قائلًا : أنا اشتغلت في المسرح كثير كتمثيل وإخراج، ولكن المسرح ظروفه إلى حد كبير صعبة ويحتاج لعمل ضخم.

 

 

 

وتابع : عشت سنوات بلا عمل، وأكثر ما يؤلم الفنان هو ألا ينتج وعدت مرة أخرى من خلال مسلسل أريد رجلًا، والفن غدار ولو عاد بي الزمن سأفعل ما فعلته مرة تانية، والغدر في الفن يأتي نتيجة الكثر من الأشياء مثل الزمن.

 

 

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل المداح مع حمادة هلال، وعدد من النجوم أبرزهم: هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، هلا السعيد، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط