رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدرسة الروابي للبنات وموضوع عائلي والفرح فرحنا .. مسلسلات تستعد لتصوير الجزء الثاني قريبًا

أوس أوس - أندريا
أوس أوس - أندريا طايع - ماجد الكدواني

ينتظر الجمهور عدد من الأعمال الدرامية التي قرر صناعها تقديم أجزاء ثانية منها بعد نجاح الأولى واستحواذها على إعجاب الجمهور والنقاد، ومنها أعمال عُرضت في الموسم الرمضاني الماضي 2022 وأخرى عُرضت خارق السباق.

 

حيث أعلنت شبكة نتفليكس، عن تحضيرها للموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، والذي عُرض الجزء الأول منه في أغسطس 2021، وحقق صدى كبير بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وهو بطولة : ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، وإخراج تيما الشوملي.

 

وكشف المخرج أحمد الجندي في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن استعداده لتقديم جزء ثان من مسلسل موضوع عائلي بنفس أبطال الجزء الأول، حيث بدأوا في التحضيرات الخاصة به ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

والعمل بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سما إبراهيم، طه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيرين رضا، وعبدالرحمن أبو زهرة.

 

وقال أوس أوس في تصريح لـ خبر أبيض عن مسلسل الفرح فرحنا الذي حقق الجزء الأول منه نجاحا بين الجمهور : نفكر حاليًا في تقديم جزء ثان من المسلسل، بعد نجاح الجزء الأول، ونبحث عن سيناريو جيد، لكي يحقق النجاح الذي حققه الجزء الأول وقت عرضه.

 

كذلك قرر عدد من المنتجين التحضير لأجزاء جديدة لأعمالهم وعرضها في موسم رمضان 2023، ومن هذه الأعمال مسلسل الكبير أوي، الذي بدأ صناعه التحضير له لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، وشارك في بطولته:  أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ورحمة أحمد.

 

كما أعلن صناع SUITS بالعربي عن تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في رمضان، وأيضا بعد عرض الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت في الموسم الرمضاني 2022، يفكر صناع العمل في تقديم جزء ثالث بناءً على طلب الجمهور، وهو نفس ما تكرر مع صناع المداح، الذين يفكرون فى تقديم جزء ثالث.

 

 

تم نسخ الرابط