رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. حلمي والسقا يجمعان 75 مليون وعلي ربيع الثالث بـ 15 مليون وزاهر يحقق 60 ألف فى أول يوم

العنكبوت - واحد تاني
العنكبوت - واحد تاني - زومبي - فارس

تشهد السينما انتعاشة ملحوظة في الفترة الأخيرة على مستوى الإيرادات، خاصة بعد طرح عدد من الأفلام في موسم عيد الفطر.

 

وواصل أحمد حلمي تصدره لشباك الإيرادات بفيلمه واحد تاني منذ اليوم الأول على طرحه، وحقق بالأمس إيرادات تجاوزت 710 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيراداته من 45 مليون جنيه.

 

والعمل من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وحقق أحمد السقا نجاحا لافتا بفيلمه العنكبوت، الذي حقق بالأمس إيرادات 355 ألف جنيه، ليقترب الفيلم بذلك من الوصول إلى 28 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، والعمل من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد ممدوح، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

فيما حقق فيلم زومبي لـ علي ربيع إيرادات أمس 188 ألف جنيه، واقترب من حصد 15 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، حيث يشهد العمل تحقيق أكبر إيرادات في تاريخ علي ربيع الفني.

 

والفيلم من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومحمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

ودخل أحمد زاهر المنافسة بالأمس بفيلمه فارس الذي حقق 60 ألف جنيه في أول يوم عرض، ويسعى زاهر من خلاله لتعويض غيابه عن الموسم الرمضاني الأخير، والعمل من بطولة أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، وباميلا الكيك، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط