رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

توم كروز : عملت بائع فى طفولتى وعرضت نفسي للخطر في Mission Impossible لإبهار الجمهور والترفيه عنه

توم كروز
توم كروز

عاد النجم الأمريكي العالمي توم كروز لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الذي غاب عنه منذ 30 عاما، حيث خطف توم الأنظار إليه عند وصوله إلى الريد كاربت بطائرته الهليكوبتر الفخمة، فيما تسابق المصورون لالتقاط الصور الخاصة له.

 

وقال كروز على هامش حضوره للمهرجان : عملت بائع في الصغر كي أجني المال، ومريت ببعض الأوقات الصعبة والرائعة في حياتي، كما كنت أدرس وأتعلم طوال مشواري الفني عالم صناعة السينما، والتحضير للعمل بشكل جيد هو كل شئ.

 

واستكمل : استفدت خلال مسيرتي الطويلة من المخرجين والمصورين السينمائيين والمنتجين الذين عملت معهم، ومنهم ستانلي كوبريك مخرج فيلمي Eyes Wide Shut، والتعلم المستمر يساعدني في إسعاد جمهوري الذي أنا دائما في خدمته.

 

وأضاف : عرضت نفسي للخطر عند تصوير سلسلة أفلام  Mission: Impossible، ولم يسأل أحد جين كيلي لماذا ترقص، كما أعتقد دائمًا أن هناك شيئًا مختلفا يمكنني صنعه في السيما، وأردت تغيير شكل الفن، لذلك فكرت كيف يمكنني إبهار الجمهور في فيلم أكشن كهذا، وكيف يمكنني الترفيه عنهم، وهذا ما دفعني لتجسيد تلك المشاهد الخطيرة.

 

وشهد الحفل افتتاح فيلم توم كروز الجديد Top Gun: Maverick، حيث عرض للمرة الأولى وهو تكملة لفيلم Top Gun الأصلي، عام 1986، وحضر الفيلم عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود.

 

 

تم نسخ الرابط