رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مايان السيد : حلمت من يومين أن الأستاذ عادل إمام كان قاعد ورايا ونداني بإسمي فرحت له وحضنته

مايان السيد - عادل
مايان السيد - عادل إمام

احتفل بالأمس الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82، حيث يعد أيقونة الفن في مصر والعالم العربي بأعماله الفنية المتنوعة ما بين السينما والتليفزيون والمسرح، وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئته بعيد ميلاده.

 

وشاركت مايان السيد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك منشورا عن الزعيم، وكتبت : حلمت من يومين أن الأستاذ عادل امام كان قاعد ورايا، نداني بأسمي فرحتله وحضنته، يارب الحلم يتحقق في يوم من الأيام، كل سنة وهو طيب.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، ظهرت مايان السيد كضيفة شرف في مسلسل الاختيار 3 بالموسم الرمضاني الأخير، حيث لعب ياسر جلال خلال العمل دور الرئيس السيسي في فترة تقلده منصب وزير الدفاع في عام 2013.

 

والاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

كما حققت مايان السيد نجاحا لافتا في ديسمبر الماضي مع عرض حكاية حلم حياتي من مسلسل إلا أنا، وشاركها بطولته يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هنا داوود، مروة أنور، هدير عبد الناصر، وسماح السعيد، والعمل من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

 

تم نسخ الرابط