رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مكي ومحمد ثروت وعمرو عرفة يشاركون الزعيم في الاحتفال بعيد ميلاده الـ 82 في منزله

عادل إمام - عمرو
عادل إمام - عمرو عرفة - مكي - محمد ثروت

احتفل أمس الثلاثاء الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82، وسط أسرته وعدد من أصدقائه المقربين من خارج وداخل الوسط الفني، الذين حرصوا على مشاركة الزعيم الاحتفال بهذا اليوم.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد مكي ومحمد ثروت وعمرو عرفة حرصوا على التواجد في عيد ميلاد الزعيم، بجانب أفراد أسرته وعدد آخر من النجوم.

 

وانتشرت صورة حديثه للزعيم أطل من خلالها على جمهوره المتشوق لرؤيته، وظهر بإبتسامته الشهيرة وبجواره مدير أعماله عادل سليمان، ليرد بهذه الصورة على الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر بشأن الحالة الصحية له.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئة الزعيم بعيد ميلاده، وعلى رأسهم النجم السوري دريد لحام والذي ووجه له رسالة عبر خبر أبيض : سيبقى عادل إمام الزعيم بدون منازع، وأتمنى له الصحة والعمر الطويل، وأضاف : مشاركتي معه في عمل واحد كان حلم وأعتقد أنه صعب يتحقق دلوقتي، لكنه مازال حلم.

 

كما احتفلت يسرا، منذ قليل، بعيد ميلاد الزعيم عبر حسابها على إنستجرام، حيث شاركت فيديو هنأت خلاله الزعيم، واستعرضت الأعمال الفنية التي شاركت في بطولتها معه، وكتبت : كل سنة وأنت طيب وبصحة وخير وسعادة ومنور علينا حياتنا يا زعيم، أحنا كبار بيك و بوجودك معانا وحقيقي مفيش كلام يوفيك حقك، وحشتني.

 

وشارك كريم عبدالعزيز عبر حسابه على فيسبوك صورة للزعيم مهنئا له في عيد ميلاده، وكتب : عيد ميلاد سعيد الزعيم النجم عادل إمام، أيقونة الفن المصري والعربي، أطال الله في عمره وأمده بالصحة والعافية، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ.

 

 

تم نسخ الرابط