رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد الزعيم الـ 82 : كل سنة وانت أيقونة الفن العربي وتفضل تمتعنا بأعمالك

النجوم يحتفلون بعيد
النجوم يحتفلون بعيد ميلاد الزعيم الـ 82

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 82 الذي يصادف اليوم، حيث ولد إمام في 17 مايو عام 1940 بحي السيدة عائشة، وصنع الزعيم مجدا فنيا خلال مسيرته الطويلة لأكثر من 50 عاما.

 

واحتفلت يسرا بعيد ميلاد الزعيم عبر حسابها على إنستجرام، حيث شاركت فيديو هنأت خلاله الزعيم، واستعرضت الأعمال الفنية التي شاركت في بطولتها معه، وكتبت : كل سنة وأنت طيب وبصحة وخير وسعادة ومنور علينا حياتنا يا زعيم، أحنا كبار بيك و بوجودك معانا وحقيقي مفيش كلام يوفيك حقك، وحشتني.

 

 

وشارك كريم عبدالعزيز عبر حسابه على فيسبوك صورة للزعيم مهنئا له في عيد ميلاده، وكتب : عيد ميلاد سعيد الزعيم النجم عادل إمام، أيقونه الفن المصري والعربي، أطال الله في عمره وأمده بالصحة والعافية، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ.

 

وهنأ محمد إمام والده بعيد ميلاده عبر حسابه على إنستجرام، حيث شارك فيديو أغنية اسمه عادل إمام التي قدمتها mbc مصر للزعيم منذ 3 أعوام في عيد ميلاده، وكتب : عيد ميلاد الزعيم.

 

 

كما شارك صلاح عبدالله على فيسبوك كذلك صورة له مع عادل إمام وأخرى لابنته الإعلامية دنيا صلاح عبدالله بصحبة الزعيم، وعلق : طب بجد بقى ياواحشني نفسي أشوفك وأحضنك وأتصور معاك، وأنا بقولك كل لحظة وحضرتك في أفضل صحة وأحسن حال، وكل سنة وأنت حبيبنا وصاحبنا ونجمنا وعمنا.

 

أيضا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد الزعيم، حيث شارك عبر خاصية ستوري إنستجرام صورة لعادل إمام، وكتب : كل سنة وأنت بخير وصحة يا زعيم.

 

وشاركت داليا البحيري عبر حسابها على إنستجرام مجموعة من الصور لها بصحبة الزعيم ومن كواليس تصوير مسلسل فلانتينو، وكتبت : مش أنت عيد ميلادك النهاردة، كل سنة وأنت طيب يا زعيم، أنت فعلا زعيم القلوب، أنا محظوظة إني وقفت قدامك في فيلم السفارة في العمارة ومسلسل ڤلانتينو، من أمتع وألذ الأوقات هي اللي كنت بقضيها مع حضرتك، ربنا يديك الصحة ويخليك لينا، عيد ميلاد سعيد.

 

وشاركت رغدة عبر حسابها على فيسبوك صورة للزعيم في عيد ميلاده، وكتبت : لا أحد يشبهك في فتح شهية القلوب لضحكة صافية، نفتقدها بشدة في أحلك أوقات ضيقنا يا إمام الفن وبدر السعادة، على قول الشاعر : وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر، كل سنة وأنت طيب .

 

أيضا هنأت فيفي عبده الزعيم بعيد ميلاده عبر حسابها على إنستجرام، حيث شاركت صورة قديمة لها بصحبة الزعيم، وعلقت : كل سنة و الزعيم عادل إمام بخير وربنا يديله الصحة ويطول في عمره و يفضل منور و ممتعنا بأعماله الجميلة.

 

 

 

تم نسخ الرابط