رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد طرح البوستر الترويجي له .. كل ما تريد معرفته عن مسلسل وش وضهر بطولة إياد نصار

خبر ابيض

أعلن إياد نصار بالأمس، عبر حسابه على إنستجرام طرح مسلسله الجديد وش وضهر عبر منصة شاهد قريبا، حيث شارك إياد البوستر الترويجي للعمل وظهر فيه بصحبة ريهام عبدالغفور.

 

 

 

من قانون العمل إلى وش وضهر

 

وكان المسلسل يحمل اسم قانون العمل قبل أن تستقر الشركة المنتجة على طرحه بإسم وش وضهر، وتدور أحداثه حول حقوق العمال والظروف التي يمرون بها، وفكرة الزواج في سن مبكر.

 

ويجسد إياد نصار خلال العمل شخصية طبيب بشري، فيما تظهر ريهام عبدالغفور بشخصية راقصة معتزلة وتعمل كممرضة، وتجمعها العديد من المشاهد مع إياد، وذلك في إطار اجتماعي، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات.

 

أبطال العمل

 

ومسلسل وش وضهر من بطولة إياد نصار، ريهام عبدالغفور، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، وثراء جبيل، ومن تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبوعوف.  

 

ومن ناحية أخرى غاب إياد نصار عن المشاركة في الموسم الرمضاني الأخير بعد تأجيل عرض مسلسله لام شمسية مع منى زكي بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا، واكتفى نصار بالظهور كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3 مستكملا دوره في الموسم الثاني من العمل بشخصية الشهيد محمد مبروك.

 

والاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، خالد الصاوي، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط