رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد الزعيم الـ 82 .. هالة الشلقاني حبه الأول والأخير وتحدت أهلها للزواج منه

عادل إمام ـ هالة
عادل إمام ـ هالة الشلقاني

وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة، مقولة تنطبق علي الزعيم عادل إمام، حيث كان لوالدته وزوجته فضلًا كبيرًا في نجاحه الفني، وكشف عادل إمام في إحدي لقاءاته مع مفيد فوزي عن قصة حبه وزواجه من هالة الشلقاني.

 

هالة الحب الأول والأخير، وشريكة حياة الزعيم، قابلته لأول مرة بالصدفة، وشاءت الظروف بعد عدة مرات أن يتعرفا، وتحدث الزعيم عن مقابلتهما لأول مرة حيث قال : كنا قاعدين عند سمير خفاجى، وفجأة الشباك اتفتح وشوفتها وكانت زي القمر ومبهجة جدًا، وكل اللي موجودين حاولوا يعاكسوها إلا أنا .. لأني مابعرفش أعاكس أصلا وعمري ما عاكست قبل كده.

 

وقالت هالة الشلقاني : كنت عايشة مع جدتي وكانت جارة سمير خفاجي، وكان دايمًا بيجيب أصحابه الفنانين، فكنت بحب أتفرج من باب الفضول، واليوم ده شفت عادل إمام، وكل اللي كانوا موجودين عاكسوني إلا هو، وده لفت نظري وعجبني جدًا.

 

وبعد عدة مرات أصبحا أصدقاء، وطلب الزعيم من هالة أن تبقي صديقته فقط لأنه غير مستعد للارتباط والزواج، ولكن بعد سنة من صداقتهما تزوجا، وكان السبب إصرار هالة علي الزواج من الزعيم بالرغم من رفض أهلها، وقالت هالة : أنا اصريت إننا نتجوز، وهو كان خايف من الارتباط والمسؤولية.

 

ووقفت هالة بجانب زوجها الزعيم في بداية حياته المهنية، وتحملت ظروفه وواجهت الكثير من الصعاب، وكانت هالة من عائلة إقطاعية تهتم بالمستوى الاجتماعي، وكان هو وقتها ممثلا شابا في بداية مشواره الفني، وتزوجت في منزل إيجار، ولم يقيما فرح لظروف الزعيم المالية وقتها.

 

وبعد سنة من الزواج، انجبا رامي، وسبق وكشف عادل إمام عن رغبته في تأجيل الإنجاب حيث قال : اتجوزنا بعد سنة وبعد الزواج قلت لها نأجل الإنجاب وكفاية طفل واحد، لكن بعد رامي حملت في سارة وبعدين محمد.

 

واختارت هالة الشلقاني أن يكون بيتها وأسرتها أول اهتماماتها بعيدًا عن أضواء الشهرة، كما اختارت ألا تعمل رغم إجادتها للغة الفرنسية، وقررت الاكتفاء بزوجها وأسرتها والاهتمام بهم، ووصفها عادل إمام سابقا في إحدى اللقاءات التلفزيونية بـ وش الخير.

 

 

تم نسخ الرابط