رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد الزعيم الـ 82 .. السادات أهداه كلب بعد انتقاده لأوضاع البلد وندم على دوره في فيلم سيد درويش

عادل إمام - الرئيس
عادل إمام - الرئيس السادات - سيد درويش

يحتفل النجم الكبير عادل إمام اليوم 17 مايو، بعيد ميلاده الـ 82، وقد حفلت حياة الزعيم بالعديد من التكريمات داخل وخارج مصر، غير أن أبرزها كانت تلك التي تأتي من الخارج، وخاصة التي كان يلتقي فيها الملوك والرؤساء العرب، كما كان له نصيب من هدايا الرؤساء المصريين وبالتحديد من الرئيس محمد أنور السادات.

 

حيث كشف الزعيم من قبل عن تليقه هدية لم يتوقعها من الرئيس الراحل أنور السادات في أواخر سبعينيات القرن الماضي، حيث كان يقدم حينها مسرحية قصة الحي الغربي، والتي كانت تنتقد الأوضاع داخل مصر بشكل فكاهي، وفي أحد الأيام تلقى الزعيم اتصالًا هاتفيًا من زوجته أخبرته أن رئاسة الجمهورية اتصلت به، ويريدونه لأمر هام وسيقوم وفد بزيارته في المنزل.

 

وبعد مكالمة زوجته له، شعر بالقلق وكان يظن أنه سوف يُقبض عليه، لكنه توجه إلى منزله، وظل ينظر من شرفه منزله، ليتفاجئ بعدها بسيارة فخمة تقف أمام باب منزله ويهبط منها 4 أشخاص كلهم يرتدون ملابس باللون الأبيض، وأعطوه كلب، وقالوا له إنه هدية من الرئيس السادات.

 

وحفلت مسيرة عادل إمام بتقديم العديد من الأعمال الفنية، إلا أنه كعادة الكثير من النجوم عاد وندم على عدد منها، وأكد ذلك في لقاءاته مضيفا أنه لا يحب أن يشاهدها، وفى مقدمتها دوره فى فيلم سيد درويش، الذى عُرض لأول مرة فى العام 1966، وحمل توقيع المخرج على بدرخان.

 

وكره الزعيم هذا الفيلم لأنه جسد خلاله شخصية صبي عالمة، وهو ما اعتبره الزعيم دور غير لائق وتمنى لو عاد به الزمن حتى يرفض تقديمه.

 

 

تم نسخ الرابط