رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي يصل إلى 40 مليون جنيه في أسبوعين عرض متخطيًا فيلمه السابق خيال مآتة

أحمد حلمي - خيال
أحمد حلمي - خيال مآتة

يخوض أحمد حلمي منافسات موسم أفلام عيد الفطر بفيلمه واحد تاني، الذي طرح في السينمات في مطلع مايو الجاري، حيث عاد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 أعوام منذ طرح فيلمه الأخير خيال مآتة في 2019.

 

وتصدر فيلم واحد تاني شباك تذاكر الإيرادات منذ اليوم الأول على عرضه، وحقق بالأمس إيرادات تجاوزت مليون جنيه، ليصل بذلك إجمالي الإيرادات إلى 40 مليون جنيه في أسبوعين عرض، وهذا الرقم لم يصل إليه فيلمه السابق خيال مآتة، حيث حصد 38 مليون جنيه في صيف عام 2019.

 

وتدور أحداث واحد تاني حول مصطفى الذي يعمل في مصلحة السجون ويجسده أحمد حلمي، ويدخل في قصة حب مع روبي التى تجسد شخصية فيروز وتعمل Event Planner، وفي نهاية الأحداث تتزوج أحمد حلمي بعد قصة حب تنشأ بينها، كما يلعب أحمد مالك دور جاسر صديق حلمي وينصحه بإجراء عملية، ستعيد له النشاط والحيوية والشغف الذي فقده، فيذهب لسيد رجب الذي يساعده على إتمام الأمر، قبل أن تنقلب الأحداث، وذلك في إطار كوميدي لايت.

 

وفيلم واحد تاني من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 

تم نسخ الرابط