رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Doctor Strange يتصدر بـ 16 مليون دولار وجيم كاري يتراجع للمركز الرابع

Doctor Strange ـ
Doctor Strange ـ Sonic 2

تشهد السينما العالمية في الفترة الحالية انتعاشة ملحوظة على مستوى شباك الإيرادات، حيث طرحت العديد من الأفلام في هوليوود خلال الفترة الأخيرة، وحققت نجاحا كبيرا وأرقاما قياسية في الشباك، بعد أن عاشت فترة ركود بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

وحصد فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness بالأمس إيرادات تجاوزت 16 مليون دولار جعلته يستمر في صدارة شباك الإيرادات منذ اليوم الأول على طرحه، واقترب إجمالي إيراداته من 250 مليون دولار في 9 أيام عرض.

 

والعمل من بطولة بيندكت كامبرباتش، إليزابيث أولسن،بيندكت وونج، ورايتشل أدامز، وإخراج سام رايمي.

 

وجاء في المركز الثاني فيلم The Bad Guys بإيرادات تخطت مليون ونصف دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 61 مليون دولار في أكثر من شهر على طرحه، والعمل من بطولة سام روكويل، كريج روبنسون، وأنتوني راموس، وإخراج بيير بريفيل.

 

فيما حل ثالثا في الترتيب فيلم Firestarter، حيث حقق بالأمس إيرادات مليون ونصف دولار، وذلك في أول أيام عرضه، والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، والعمل من بطولة زاك إيفرون، جلوريا ريوبن، ومايكل جرايايايس، ومن إخراج كيث توماس.

 

وفي المركز الرابع جاء فيلم Sonic the Hedgehog 2 لـ جيم كاري بإيرادات مليون دولار، ليتجاوز إجمالي إيراداته 172 مليون دولار بعد أكثر من شهر على طرحه، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام المغامرات الكوميدي ومبني على سلسلة ألعاب القنفذ سونيك الشهير، ومن بطولة جيم كاري، جيمس مارسدن، وتيكا سومبتير، ومن إخراج جيف فولر.

 

وحل خامسا فيلم Everything Everywhere All at Once بتحقيقه 917 ألف دولار بالأمس، ليقترب من 45 مليون دولار حول العالم بعد طرحه في مارس الماضي، وهو من أفلام الخيال العلمي، ومن بطولة ميشيل يوه، جوناثان كي كوان، وجيني سلايت، وإخراج دانيال كوان ودانيال شينرت. 

 

 

تم نسخ الرابط